بحث


ضمن مبادرة "حياة كريمة " إجراء 150عملية عيون لغير القادرين بتكلفة 900 ألف جنيه بنطاق 3 مراكز بالبحيرة

08 مارس 2021

ضمن مبادرة
عبد السلام شعيب

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الاهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً الى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم ، مشيراً الى الدور الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً .

وصرح عادل درغام  مدير جمعية الأورمان بالبحيره أنه تم إجراء عدد (150) عمليه عيون بتكلفه (900) ألف جنيه وذلك بنطاق قرى (سمخراط ودرشابه وكفرغنيم) بالرحمانيه وقرى (بركة غطاس ودسونس وصفر الكبرى وعزاز والغابه) بمركز ابو حمص وقرى (الجيلى وزاوية صقر وعزبة عاشور وعزبة عبد الغنى و العنانى) بمركز ابوالمطامير.

مشيرا إلى ان تلك العمليات تنوعت ما بين إجراء عمليات المياه البيضاء وظفرة العين و الحقن بالمجان تماما دون أن يتحمل المريض أي أعباء تثقل كاهله .


حيث يأتى ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وخاصة الأسر الأولى بالرعاية من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية والطبيه وتوفير حياه كريمة لهم .

وأشاد محافظ البحيرة بهذه الاعمال والتي تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكداً على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى المعيشة والحفاظ علي صحة المواطنين .


ضمن مبادرة
التعليقات