بحث


تمثيل جريمة قتل عامل داخل مزرعة مواشى فى ادكو

08 مارس 2021

تمثيل جريمة قتل عامل داخل مزرعة مواشى فى ادكو
عبد السلام شعيب

قام منذ قليل المتهمون بقتل شهيد لقمة العيش «احمد بلال » بتمثيل الجريمة، وبحوزتهم سيارة المواشى بموقع الحدث بمنطقة الاصلاح الزراعى بادكو، وسط تكثيف امنى كبير من قيادات مديرية امن البحيرة، ومركز شرطة ادكو.

تمكن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة، من القبض على المتهمين بقتل عاملًا أثناء محاولة منعهم من سرقة مواشى من حظيرة جاره في الأرض الزراعية بمنطقة الإصلاح الزراعي بمركز إدكو.
تلقى اللواء محمد والى مدير الأمن، إخطارًا بالحادث من ضباط المباحث بمركز شرطة إدكو، وعلي الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الحادث وبالفحص تبين أنه أثناء وجود "أحمد.ح.ب"،35 عامًا، داخل مزرعة مواشى بمنطقة الإصلاح الزراعى بمركز ادكو، فوجىء بأفراد تشكيل عصابى يقتحمون المزرعة لسرقة المواشى، وعند محاولته مقاومتهم اعتدوا عليه مما أدى إلى وفاته.
على الفور، وجه مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث بأشرف اللواء محمد شعراوى مدير إدارة البحث الجنائي الجنائية وتوصل ضباط المباحث إلى الجناة بعد تتبع خط سيرهم، وضبطوا أثناء اختبائهم في مدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية، وتبين أن متهمان منهما عاينا موقع الحادث قبلها بيوم، ودبروا لارتكاب الجريمة لسرقة المواشى، واصطحبوا سائق سيارة نقل، وعندما دخلوا الحظيرة فوجئوا بالمجنى عليه فضرباه بـ"عتلة" على رأسه وخنقوه بشال كان يرتديه، ثم سرقوا المواشى وفروا إلى مدينة برج العرب، وباعوها لمتهم رابع.
عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهمين الأربعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق معهم في الواقعة.


التعليقات