بحث


سقوط إمبراطور الأيس المخدر بالدقهلية في قبضة الأمن

01 ابريل 2021

سقوط إمبراطور  الأيس المخدر بالدقهلية في قبضة الأمن


في ضربة أمنية جديدة تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم الخميس، من ضبط 2 كيلو جرام لمخدر الآيس بحوزة أحد العناصر الإجرامية بالدقهلية.


في نفس السياق رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) وبالاشتراك مع مديرية أمن الدقهلية نشاط (عنصر إجرامى، مقيم بمحافظة الغربية "له معلومات جنائية") تخصص في الإتجار بمخدر الآيس وترويجه على عملائه متخذًا من دائرة قسم شرطة ميت غمر بمحافظة الدقهلية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه حال تواجده بدائرة القسم، وبحوزته (كمية من مخدر الآيس وزنت 2 كيلو جرام – مبلغ مالى – هاتف محمول)، وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى وتُقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قرابة (5،000،000 جنيه) خمسة مليون جنيه تقريبًا.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.


سقوط إمبراطور الأيس المخدر بالدقهلية في قبضة الأمن مخدرات الامن الداخلية اخبار الحوادث اخبار محافظة البحيرة الان اخبار البحيرة بدمنهور اخبار البحيرة الان اخبار محافظة البحيرة اخبار محافظة البحيرة اخبار البحيرة اليوم وكاله اخبار البحيره
التعليقات