بحث


محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية

01 ابريل 2021

محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية


استقبل اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بمكتبه، اليوم الخميس، الشيخ كامل مطر رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية.


وتطرق اللقاء إلى دور مجلس القبائل والعائلات المصرية في المشاركة المجتمعية ومساندة أجهزة الدولة والوقوف صفا واحدا ضد أى خطر يواجه مصر عبر العصور المختلفة.


وخلال اللقاء عرض مجلس القبائل العربية استعداده لدعم المنظومة الصحية بأجهزة طبية وطبقا للإحتياج والنقص، وخاصة في تخصص القلب؛ مثل جهاز الكشف المبكر عن أمراض القلب لحديثي الولاده بداية من عمر ٤٨ ساعة.
كما تم مناقشة سبل التعاون بين المحافظة ومجلس القبائل العربية سواء الأنشطة القائمة مثل مهرجان الهجن الدولى الذي يقام على أرض الإسماعيلية كل عام، والتعاون في المجالات الطبية والمعارض للمنتجات والمشغولات اليدوية البدوية.
وخلال اللقاء اقترح المحافظ إقامة معرض للمشغولات اليدوية البدوية ينفذ بإطلالة عالمية، يقام على أرض محافظة الإسماعيلية يضم معارض للمنتجات والمشغولات لأصحاب الحرف اليدوية من جميع القبائل والأسر البدوية من كل المحافظات.
و أوضح الشيخ كامل مطر، أن الهدف الأساسى من تأسيس المجلس والذي تم إشهاره يوم ٢٤ يناير ٢٠٢٠ بإستاد القاهرة الدولي بحضور ١٢٠ الف مواطن، هو لم شمل العائلات والقبائل المصرية بعيدًا عن السياسة، حتى تكون ظهيرًا شعبيًا للدولة وللقيادة السياسية مع الاهتمام بالدور التوعوي للأسرة المصرية ورصد احتياجاتهم للعمل على تلبيتها جنبا إلى جنب مع الدولة المصرية
وفى نهاية اللقاء عبر الشيخ كامل مطر عن جزيل شكره لمحافظ الإسماعيلية على حفاوة الإستقبال، متمنيا مزيد من التقدم للمحافظة مثنيا على ما وصلت اليه من تقدم خاصة في مجال الطرق والصرف والسيولة المرورية، وكذلك في المجال الطبى بعد انضمامها لمنظومة التأمين الصحي الشامل.


محلس القبائل العربية والمصرية كامل مطر اخبار البرلمان اخبار محافظة البحيرة الان اخبار البحيرة بدمنهور اخبار البحيرة الان اخبار محافظة البحيرة اخبار محافظة البحيرة وكاله اخبار البحيره اخبار البحيرة اليوم
التعليقات