بحث


كورونا في البحيرة.. توفير 4 أجهزة تنفس صناعي لعلاج المصابين

26 ابريل 2021

كورونا في البحيرة.. توفير 4 أجهزة تنفس صناعي لعلاج المصابين

 

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، الدور الكبير الذى تقوم به وزارة الصحة والسكان وكذا المشاركة المجتمعية للمؤسسات والشركات وأهل الخير للمشاركة في تحسين الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين من خلال توفير الأجهزة والمعدات والمستلزمات اللازمة لتطوير ورفع كفاءة المستشفيات وتلبية احتياجات المواطنين والمشاركة في الجهود والإجراءات الإحترازية التى تقوم بها الدولة في مواجهة انتشار فيروس كورونا.


وأعلن المحافظ، في بيان صحفي له اليوم، توفير 4 أجهزة تنفس صناعى غير اختراقية (HFNC ) والتى ثبتت كفائتها وتميزها في علاج مرض "كورونا"، والتى تم توريدها خلال الأيام الماضية بواقع عدد 2 جهاز مقدم من وزارة الصحة و2 جهاز اخر من الجهود والمشاركات المجتمعية لتضاف إلى المنظومة الصحية على ارض البحيرة.
وأشار الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة، إلى أنه تم تسليم تلك الأجهزة إلى مستشفى صدر دمنهور ومستشفى دمنهور التعليمى ومستشفى كفر الدوار العام ومستشفى حميات دمنهور بواقع جهاز لكل منها.


كورونا في البحيره مصابي كورونا في البحيره كورونا فيروس كورونا اخبار كورونا اخبار محافظة البحيرة الان اخبار البحيرة بدمنهور اخبار البحيرة الان اخبار محافظة البحيرة اخبار البحيرة اليوم وكاله اخبار البحيره
التعليقات