بحث


ضمن مبادرة حياة كريمة ذبح ٢٠ عجل وتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية

03 مايو 2021

ضمن مبادرة حياة كريمة ذبح ٢٠ عجل وتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية
سعد زيدان

  أكد اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الاهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا الى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصه في الأعياد والمناسبات .

أشاد محافظ البحيرة بالدور الذى تقوم به جمعية الاورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهادف القرى الأكثر إحتياجاً ، وتكثيف المساعدات بها ، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها .

وواصلت جمعية الأورمان بالبحيرة برئاسة عادل درغام ذبح اللحوم ، حيث تم ذبح ٢٠ عجل وتوزيعهم بالمجان على الأسر المستحقة بقرى ايتاي البارود وشبراخيت وكوم حماده وغرب النوباريه وأبو المطامير وحوش عيسي والرحمانية والمحموديه وادكو ووابوحمص وكفر الدوار ومركز بدر ضمن مبادرة حياة كريمة .

 هذا وقد أشاد اللواء هشام آمنة بدور المشاركة المجتمعية وجهود مؤسسات المجتمع المدنى لدورها ونشاطها الخدمى والخيرى بمدن ومراكز المحافظة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر إحتياجاً والعمل على تلبية إحتياجاتهم .


التعليقات
سوق البحيرة
للإعلان هنا: 01013458066
الأكثر قراءة