بحث


بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتخطى تشيلسي بثنائية في الدوري الإنجليزي

22 سبتمتبر 2019

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتخطى تشيلسي بثنائية في الدوري الإنجليزي

فاز فريق ليفربول، بمشاركة النجم المصري المحترف ضمن صفوفه، محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، على مضيفه تشيلسي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن فعاليات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


شارك "صلاح" في المباراة منذ البداية، وظهر بشكل جيد، وصنع هدف فريقه الأول، بعد تمريرة الكرة الثابتة لألكسندر أرنولد، في الدقيقة 14، ليسدد اللاعب الشاب كرة قوية داخل شباك البلوز، وخرج الفرعون المصري في الدقيقة 92، ليشارك جوميز بدلًا منه.


وحرمت تقنية الفيديو "فار"، البلوز من هدف التعادل، في الدقيقة 27، بعد أن ألغى الحكم مايكل أوليفير، هدف لصالح سيزار ازبيليكويتا، بسبب تواجد تامي أبراهام مرر الكرة في موقف تسلل ببداية اللعبة.


ومع الدقيقة 30 سجل روبرتو فيرمينو، هدف ليفربول الثاني، برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء، وسجل نجولو كانتي، هدف تشيلسي، في الدقيقة 71، بعد تسديدة قوية.


بتلك النتيجة يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 18 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، ويأتي تشيلسي في المركز الـ11 برصيد 8 نقاط.


بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتخطى تشيلسي بثنائية في الدوري الإنجليزي ليفربول محمد صلاح الدوري الانجليزي وكالة أخبار البحيرة
التعليقات
سوق البحيرة
للإعلان هنا: 01013458066