بحث


الحب يهزم أم يدعم كرة القدم ؟ .. أشهر قصص الحب في ملاعب كرة القدم العالمية والمحلية

05 ديسمبر 2019

الحب يهزم أم يدعم كرة القدم ؟ .. أشهر قصص الحب في ملاعب كرة القدم العالمية والمحلية
كتبت : إيمان مجدي

- قصص حب دامت أكثر من 21 عامًا.
- محمد صلاح: مصر ومن بعدها زوجتي.
ربما تعتقد أن الأمر الجيد يتعلق بتمرير الكرة، والأكثر جودة قطعها من الخصوم، بل والأروع وضعها في شباكهم، لكنك عزيزي قد يفوتك أن الأمور ربما تبدو أكثر أهمية من ذلك، وتتجاوز في قيمتها ما هو بين جنبات المستطيل الأخضر؛ فالرواية لها أكثر من وجه، بعض من هذه الوجوه داخل الملعب، والبعض الآخر خارجه، وهنا تحديدًا في هذه السلسلة، نحاول أن نرصد لكم ذلك الجزء الذي فاتكم في روايةٍ لم تنته فصولها بعد.

نقدم لكم في موقعكم أخبار البحيرة، سلسلة الوجه الآخر لكرة القدم، "الحب في الملاعب".
بما أن للكلمة مذاق السحر وتأثيره، فأعذب الكلام ما قيل في الحب وإن كان الحب يقع في ملاعب كرة القدم فللحديث مذاق خاص وعشق لا ينتهي، فبعض لاعبي كرة القدم لم تقتصر نجوميتهم علي المناسبات الرياضية الكبرى فحسب بل باتوا نجوما ينافسون ألمع نجوم العالم ويتهاتف عليهم المعجبين.

وشهدت ملاعب الكرة المصرية والعالمية العديد من قصص الحب بين مشاهير عالم الساحرة المستديرة وحازت هذه القصص اعجاب الجميع،" وكالة أخبار البحيرة " اختار لكم أهم الثنائيات التي خطفت أنظار المتابعين.

ميسي وأنتونيلا ..حب منذ الطفولة

قرار زواج استغرق اتخاذه ما يقرب من 20 عامًا، وهي عمر علاقة نجم نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي برفيقته الأرجنتينية وأنتونيلا روكوتزو التي أطلقت عليها المجلات لقب "سيدة كرة القدم الأولي".
ويعود تاريخ تلك العلاقة بين ميسى وروكوتزو إلى طفولتهما، حيث تعرفا على بعضهما البعض في عمر التاسعة، ثم انتقل ميسي إلى مدينة برشلونة الاسبانية وهو في الثالثة عشرة من العمر للإنضمام إلى النادي الكتالوني، إلا أنه أبقى على علاقته بها، وتواصل معها بشكل دائم هاتفيا ومن خلال الرسائل.

أم مكة ..أيقونة نجاح الفرعون المصري

"أتوجه بالشكر والاعتذار في نفس الوقت لزوجتي علي وجودها في حياتي وعلي تحملها ابتعادي عنها بسبب حياتي الكروية،وهي من أكثر الأشخاص المظلومة في حياتي بسبب طبيعة عملي التي فرضت علي إعطاء وقتي للكرة، ومصر أولا وبعدها زوجتي ".
عبارات أقصر فيها محمد صلاح لاعب المنتخب المصري عن زوجته التي تتربع علي عرش قلب الملك المصري أحد أكثر اللاعبين احترافية في العالم.

بيكيه وشاكيرا في مونديال 2010

على صعيد الكرة العالمية تعد قصة حب وزواج الإسباني بيكيه مدافع برشلونة والفنانة الشهيرة شاكيرا من أهم القصص التي شهدها العالم وكانت محط إعجاب جميع المتابعين في مختلف أنحاء العالم.
فمونديال 2010 في جنوب افريقيا كان سببا في تعارف النجمين "شاكيرا و جيرار بيكيه" عندما كانت شاكيرا تغني أغنية المونديال الرسمية وشاركها بيكيه التصوير لتبدأ علاقتهما العاطفية سريعا ويعلنان عن علاقتهما رسميا.

يارا ومتعب حب بدأ في المدرجات

"سر نجاحي في العمل بسبب زوجتي واولادي"
هكذا تحدث عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق عن رفيقته يارا نعوم.
أول ظهور لعماد متعب مع يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة كان بمدرجات القاهرة تطورت العلاقة بينهما وانتهت بالزواج.

بيكهام وقصة حب 21 عام

قصة حب دايفيد بيكهام والمغنية فيكتوريا بدأت عام 1997 عندما التقيا الثنائي في مباراة خيرية وكانت فيكتوريا حينها مغنية بوب في فريق،spice girlsورغم اعتزال بيكهام لكرة القدم إلا أنه لايزال الأشهر في مجاله.

عبد المنصف يخطف قلب لقاء في ملعب تنس

كان لقائهما أشبه بالخيال فمن عالم الفن والأضواء التقت به دون أن تكون علي علم بأنه أحد النجوم في الساحرة المستديرة هكذا كان اللقاء الأول الذي جمع بين الفنانة لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف حارس مرمي الزمالك السابق ووادي دجلة الحالي .

فبريغاس وصور في الصحافة العالمية

دانييلا سمعان وفريغاس قصتهما لم تكن ككل القصص إذ بدأت بفضيحة تداولتها الصحافة العالمية بعد تسريبات صور لها مع فبريغاس عبر مواقع التوصل الاجتماعي وأشارت إلى وجود علاقة قوية بينهما انتهت بالزواج ودائما ما تدعمه.

غالي يطير بها الي إنجلترا

"بشكر زوجتي وأولادي فزوجتي تحملت معي حياة قاسية وصعبة للغاية ويجب علي أن أوجه الشكر لها علي ذلك "هكذا قال حسام غالي نجم النادي الأهلي السابق عن زوجته لميس في مهرجان اعتزاله التي صمم علي الزواج منها، فغالي عاد إلى القاهرة 24 ساعة فقط ليتمم خطبته بها، قبل أن يعود صباح اليوم التالي لمرانه في توتنهام.

مسعود أوزيل.. ولقاء لندن

قصة حب أمينة غولتشي ملكة جمال تركيا ولاعب المنتخب الألماني تركي الأصل مسعود أوزيل بدأت في لندن، فدائما ما تدعم أمينة زوجها، و كانت أمينة في مباراة الوداع تشجّع أوزيل، إلا أنّ الخسارة المذلّة للفريق الألماني دفعتها إلى مغادرة أرض الملعب باكية قبل أن تبدأ بمواساة مسعود الذي عاد إلى تركيا معها.

رمضان صبحي وحبيبة

من أشهر قصص الحب في الجيل الحال كانت لرمضان صبحي لاعب النادي الأهلي وحبيبة شقيقة شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأحمر والتي انتهت بالزواج قبل سفر اللاعب الي لندن للاحتراف في الفريق اللندني ستوك سيتي .

17 سنة حب .. النص الحلو بحياة حازم إمام

" ما بشوفش حد حلو غيرها " هكذا تحدث حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق عن زوجته " قدرية " وقصة حبهما وتعرف حازم علي زوجته خلال مشاركتهما سويا ببعض الأعمال الخيرية.

صوفيا الداعم الأكبر لسواريز

قصة حب كبيرة في حياة المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز ووصوله إلى تلك المحطة المهمة في مسيرته الرياضية كان سببها علاقة رومانسية مع زوجته صوفيا، هذه القصة تم الكشف عنها أثناء حفل تسليمه الحذاء الذهبي، وشعر بالخجل عندما سمع تفاصيل قصة حبه أمام الجميع ووسائل الإعلام، لكن كانت عليه ملامح الفخر والسعادة، لأن وصل لهذه المكانة وبجواره زوجته صوفيا.

لم يعد تعريف الحب هنا في الساحرة المستديرة جمع بين اثنين ينظران في الاتجاه نفسه أو ينتميان إلى نفس العالم والهوايات ، فقد اقتصر مفهوم الكرة ومتابعتها عند الرجال مع الاستثناء من النساء ولذا فمن الصعب أن يعثر نجم من نجوم كرة القدم علي حبيبته بسهولة فلو وجد بها جميع صفاته المفضلة نادرًا ما سيجد من تفهم وظيفته وتدعمه لتزيل عنه متاعب وظيفته وتدفعه ليكون إيجابي أكثر وتعزز من انجازه في مهامه ، ولذا قرار الدخول لـ " قفص الزوجية " أمر ليس سهل علي النجوم ، فعلي الرغم من أن الاستقرار الأسري هو عنوان" لاعب كرة القدم " إلا أن إيجاد من تتناسب مع مهام وظيفته الاستثنائية لدي النساء أمر ليس بالسهل علي الإطلاق .

الحب يهزم أم يدعم كرة القدم ؟ .. أشهر قصص الحب في ملاعب كرة القدم العالمية والمحلية
الحب يهزم أم يدعم كرة القدم ؟ .. أشهر قصص الحب في ملاعب كرة القدم العالمية والمحلية
الحب يهزم أم يدعم كرة القدم ؟ .. أشهر قصص الحب في ملاعب كرة القدم العالمية والمحلية

وكالة اخبار البحيرة قصص الحب في ملاعب كرة القدم محمد صلاح حازم امام وقدرية بيكيه وشاكرًا ميسي
التعليقات
سوق البحيرة
للإعلان هنا: 01013458066