بحث


لجنة الدفاع بمجلس النواب تشيد بخطة تأمين الكنائس والمنشآت خلال أعياد الميلاد

28 ديسمبر 2019

لجنة الدفاع  بمجلس النواب تشيد بخطة تأمين الكنائس والمنشآت خلال أعياد الميلاد


أشاد اللواء خالد خلف الله، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بالخطة الأمنية الإستراتيجية التي اعتمدها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لتأمين الكنائس والمنشآت المهمة خلال أعياد الميلاد والاحتفال برأس السنة، مؤكدا أن الشرطة المصرية دائما لديها الذراع الطولي وقادرة على حماية أمن البلاد من الداخل.
وأضاف عضو دفاع النواب في بيان له، اليوم السبت، ان وزارة الداخلية شهدت طفرة كبيره في خلال الفترة الماضية سواء في تنويع الخطط الإستراتيجية التي اقرها الوزير الكفء اللواء محمود توفيق، أو المستوى القتالي والمعلوماتي لدي أجهزة الامن والمعلومات بالوزارة وعلى رأسها قطاع الامن الوطني، الذي ساهمت تحركاته ومعلوماته في دحض وافشال العديد من المؤامرات والعمليات الإرهابية والإجرامية داخل البلاد.
وأضاف خلف الله بان مانراه من التكثيف الأمني والتواجد الشرطي بعموم الجمهورية يؤكد باننا لدينا شرطة وطنية على أعلى مستوى وقادرة على حماية امن الوطن من اي تهديدات.
وناشد خلف الله جموع المواطنين اتباع التعليمات الأمنيه التي تعلنها الداخلية من حين لآخر، لحمايتهم ومنع تعرضهم للإخطار، مؤكدًا بان مجلس النواب لديه ثقة كاملة في جهاز الشرطة وقياداته في جميع الادارات.
وكانت وزارة الداخلية وكافة مديريات الأمن قد شهدت إنتشارًا أمنيًا مُكثفًا بالمحاور والشوارع والميادين والمناطق والمنشآت المهمة ودور العبادة، للحفاظ على الأمن، والتعامل الفورى والتصدى الحاسم لكل ما من شأنه تعكير صفو تلك الأجواء.
وشملت الخطط الأمنية، تكثيف التواجد الأمني وتعيين الارتكازات الأمنية ونقاط ملاحظة الحالة، وتسيير الأطواف الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والطرق والشوارع والميادين والنطاقات الحيوية.


لجنة الدفاع بمجلس النواب تشيد بخطة تأمين الكنائس والمنشآت خلال أعياد الميلاد وكالة أخبار البحيرة
التعليقات