بحث


الكاتب الصحفي نصر عبده يشكر اللواء هشام آمنة وجمعية الأورمان على رعاية الأسر الأكثر احتياجا

09 مايو 2020

الكاتب الصحفي نصر عبده يشكر اللواء هشام آمنة وجمعية الأورمان على رعاية الأسر الأكثر احتياجا

وجه الكاتب الصحفي نصر عبده، خالص شكره وتقديره، إلى اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، واللواء ممدوح شعبان رئيس جمعية الأورمان، وعادل درغام، رئيس فرع أرومان البحيرة، على ما يقومون به من مجهودات لرعاية الأسر الأولة بالرعاية.

وقال"عبده": إن اللواء هشام آمنة: يولي هذا الملف اهتماما كبيرا، ويحرص على التنسيق بين الجمعيات وبصفة خاصة جميعات الأرورمان وبين الجهات التنفيذية، لوصول المساعدات إلى مستحقيها، لافتًا إلى أن جمعية الأورمان قامت بدور كبير ومجهودات جبارة لخدمة أهالي البحيرة، ووصلت إلى جميع القرى والمراكز.

وناشد" عبده"، رجال الأعمال من أبناء محافظة البحيرة، مساعدة جمعية الأورمان فيما تقوم به من مجهودات لخدمة أبناء المحافظة.

وأشاد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بدور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنبا مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم، مشيراً اإلى الدور الحيوي والهام الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية لجميع مواطني المحافظة خاصه فى ظل الظروف الحالية التى تمر بها البلاد.

وأشار عادل درغام  مدير فرع أورمان البحيرة، إلى أن الجمعية قامت بتوزيع ٢٦٠٠ كرتونة مواد غذائية لدعم أسر العمالة غير المنتظمة والأرامل والأسر الأولى بالرعاية وذوي الاحتياجات الخاصة، بمراكز بدر وكوم حمادة وأبوحمص والرحمانية وحوش عيسى وأبو المطامير، ليصبح إجمالي ما تم توزيعه منذ بداية شهر رمضان وحتى الآن ٧٠٠٠ كرتونه مواد غذائيه منذ بداية شهر رمضان .

ووجه محافظ البحيرة، إلى استمرار استهداف القرى الأكثر احتياجا وتكثيف المساعدات بها، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

 


الكاتب الصحفي نصر عبده يشكر اللواء هشام آمنة وجمعية الأورمان على رعاية الأسر الأكثر احتياجا اللواء هشام امنه محافظ البحيرة جمعية الاورمان اورمان البحيرة وكالة أخبار البحيرة
التعليقات