بحث


تعقيم وتطهير قاعات مجلس النواب للحد من انتشار كورونا

13 مايو 2020

تعقيم وتطهير قاعات مجلس النواب للحد من انتشار كورونا

بدأ مجلس النواب صباح اليوم الأربعاء، عملية تعقيمه بالكامل، في إطار الإجراءات الاحترازية التي يتخذها المجلس للحد من انتشار فيروس كورونا.


وتضمنت عملية التعقيم، القاعة الرئيسية لمجلس النواب التي تعقد بها الجلسة العامة، وكذلك قاعات اللجان العامة والبهو الفرعوني والمتحف، وكذلك مكاتب الموظفين، وكافة الأماكن والقاعات داخل المجلس.
وشدد الأمانة العامة للمجلس على جميع العاملين بالمجلس ضرورة الالتزام بالإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على الصحة العامة والسلامة واتخاذ الإجراءات الوقائية التي سبق وأن جهزتها الأمانة العامة في هذا الخصوص.
وكان المستشار محمود فوزى، أمين عام مجلس النواب، وجه أمس رسالة طمأنة إلى جميع النواب لاسيما المخالطين للنائبة شيرين فراج، بعد إبلاغ الطب الوقائى بإصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، مؤكدًا أن المجلس اتخذ كل الإجراءات اللازمة لتطهير وتعقيم جميع القاعات والأماكن التى تواجدت بها النائبة، على مدى عشرة أيام ماضية، بالتنسيق مع قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة، كما تم تعقيم القطاع الطبى بالمجلس والمكتبة وهى الأماكن التى ارتادتها النائبة وعزل الطاقم الطبى المخالط للنائبة ذاتيا، دون الحاجة لأخذ مسحة منهم، حسبما أفاد مسئول الطب الوقائى.


تعقيم وتطهير قاعات مجلس النواب للحد من انتشار كورونا مجلس النوب كورونا فيروس كورونا وكالة أخبار البحيرة
التعليقات
سوق البحيرة
للإعلان هنا: 01013458066