بحث


بمليون و245 ألف جنيه.. إجراء 254 عملية عيون لغير القادرين في البحيرة

05 سبتمتبر 2020

بمليون و245 ألف جنيه.. إجراء 254 عملية عيون لغير القادرين في البحيرة
عبد السلام شعيب

أعلن عادل درغام مدير جمعية الأورمان في البحيرة، اليوم السبت، عن إجراء 254 عملية جراحية بمختلف أنواع جراحات العيون بتكلفة إجمالية مليون و245 ألف جنيه، تنوعت ما بين إجراء عمليات المياه البيضاء وظفرة العين وارجون ليزر الشبكية والحقن بالمجان تماما دون أن يتحمل المريض أي أعباء تثقل كاهله؛ وذلك ضمن مشروع مكافحة العمى وعلاج أمراض العيون لغير القادرين التي تنفذه الجمعية.


يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وخاصة الأسر الأولى بالرعاية من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم.
وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، الدور المهم والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم، مشيرًا إلى الدور الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجًا.
وأشاد محافظ البحيرة بهذه الأعمال والتي تسهم بشكل فعال في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكدًا توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى المعيشة.


اورمان البحيرة وكالة أخبار البحيرة
التعليقات
سوق البحيرة
للإعلان هنا: 01013458066