بحث


الإعلان عن تدشين تحالف التيار الوطني المصري من البحيرة

14 سبتمتبر 2020

الإعلان عن  تدشين تحالف التيار الوطني المصري من البحيرة
سعد زيدان

نظم تحالف التيار الوطنى المصرى مؤتمر جماهيري حاشد بمحافظة البحيرة معلنا اقتراب اكتمال الترشيحات لمجلس النواب تحت مظله الائتلاف على مستوى الجمهورية.

بدأ المؤتمر بكلمه ترحيب من عادل زيدان مرشح القائمة عن دائرة غرب الدلتا وأحد أهم الشباب المثقف بمحافظه البحيره ،  والتي جاء فيها : "تحية من القلب ملؤها المحبة ، وأفئده تنبض بالمودة ، وتروح تبحث عن روح الإخوة ،أهلا ومرحبا بكم ضيوفا كراما على أرضكم بمحافظة البحية ومن عاصمتها دمنهور،إن المناخ الذي تعيشه بلادنا حاليا من تغول المال السياسى فى الانتخابات وتحكم مجموعة معينة بمقدرات الشعب ونظرا للسعي الحثيث من رئيس الجمهورية لإقامة دولة القانون ، وترسيخ قيم الديمقراطية والعدالة الاجتماعية ومحاربة الفساد وفصل السلطات، هو الذي جاءت منه فكرة إنشاء تحالف التيار الوطنى المصرى ، من أجل المساهمة الجادة في في تطبيق البرنامج الطموح للرئيس السيسى  من أجل النهوض بمصرنا الغالية".

 وتابع:" وإنه لمن دواعى الفخر والاعزاز أن تجتمع كل هذه الكوكبه من السياسين ورجال القانون ، وأبناء القوات المسلحه السابقين ، ورجال الدولة التنفيذين الذين أعطوا لبلدهم على مدار سنوات كثيرة سواء عسكريا او مدنيا كل فى موقعه، وإننا  اليوم إذ ننتوى إعلان قيام هذا التحالف الذى ولد عملاقا من رحم الشعب والذى يضم أصحاب خبرات علمية وعملية كبيرة وقامات وأساتذة عظام و كفاءات شباب ، كلنا أمل أن تحوز هذا التحالف على ثقة الناخب الذى عزف عن الخروج فى الاستحقاق الدستورى السابق ( انتخابات الشيوخ )، وتحية إلى القائمين على هذا التحالف بقيادة اللواء طارق المهدي ورعايه المستشار الجليل رضا أبو حجي والمهندس أشرف الشريف".

من جانبه أكد اللواء طارق المهدى العمل كفريق واحد من أجل اختيار العناصر ذات الكفاءات العالية والبعد عن المال السياسى بكل صورة، مضيفا أن  الشعب بحاجه إلى التعامل مع وجوه جديدة أصحاب أيادي بيضاء وكفاءات لأنه سئم من تكرار الوجوه القديمة التى طالما نقضت عهودها معه.

وأردف قائلا ، جميع ملفات المرشحين سيتم مراجعتها فنيا وقانونيا قبل التقديم للهيئة الوطنية للانتخابات.

ومن جانبه شدد المستشار رضا أبو حجى رئيس حزب مصر المستقبل، على ضرورة خوض التحالف الانتخابات على جميع القوائم بالجمهورية، مضيفا أن ذلك يعطى التحالف قوة ويبعث الثقة عند طوائف الشعب المصري.

 

وأكد اللواء مصطفى هدهود، فى كلمته أن هذا التحالف سينال ثقه الشارع المصرى وبالأخص قائمة غرب الدلتا التى ينتوى الترشح عليها.

وفى كلمته أشار المهندس شريف الشريف منسق عام الإتلاف على أن الاختيارات ستكون على أساس الكفاءة ، وأن الباب مفتوح أمام الجميع من المخلصين والمحبين لوطنهم للترشح على قائمة التحالف.

الإعلان عن  تدشين تحالف التيار الوطني المصري من البحيرة
الإعلان عن  تدشين تحالف التيار الوطني المصري من البحيرة
الإعلان عن  تدشين تحالف التيار الوطني المصري من البحيرة

التحالف الوطنى هدهود طارق المهدى
التعليقات